الحلقة 1 من berserk

الحلقة 1 من berserk

الحلقة من ترجمة كرنشي رول نحن فقط قمنا بإنتاجها بناء على الطلب


جودة 720 حجمها  189 ميجا 
ملاحظة: تم إنتاج الحلقة من خام أوهي الذي حجمه 710 ميجا
إستمرار إنتاجه بحجم صغير تعتمد على أرائكم  هل أستمر أو أعمله دروب
التالي
السابق
أنقر لإضافة تعليق

14 التعليقات:

avatar

شكراً على الترجمة في أنتظار باقي الحلقات على الاحر من الجمر

avatar

أستمر يابطل لا توقف وريهم شكراً على الانتاج الاكثر من رائع !!!

وفي أنتظار باقي الحلقات يا اخي محمد !!!

شكراً جزيلاً

avatar

استمر استمرررر 😃

avatar

لا تعمله حجم صغير جاري تحميل الحلقة

avatar

سواء ترجمة او إنتاج انتوا دايما مبدعيين

avatar

استمر وياريت تنزل جودة 480 وكدة يبقى 10/10

avatar

ياخي ليه محجوبه لقطات التقطيع بلون اسود ياخي الاستديو يستهبل كان خليتوا الانمي لاستديو ثاني

avatar

رح يشيلون كل هذا و يحطون التقطيع و كل شئ في نسخة البلوراي و كمان أنا كنت متحمسله بس طلع الرسم زي ما شايف

avatar

انا كنت احس بيطلع الرسم خايس ولكن اللي انا شفته الان كان اسوأ حتى من العاب بلايستيشن 2 ، غير كذا كان تقييم الانمي قبل نزول الحلقة 8.82 و ترتيبه 12 ، ولما نزلت الحلقه تقييمه اصبح 6.80 و ترتيبه 1301 انا اصلا ما اسميه انمي بل فشل و اسوأ رسم شفته في حياتي وفي الانمي.

avatar

معذرة لن استطيه مشاهدة بيزيرك لانه عبارة عن قمامة و لقد اضفته الى قائمة dropped

أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar

قراءة المانجا افضل من مشاهدة انمي